آزاد منان Azad Manan
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه في منتديات أغاني عفرينية Estranên Efrinê


الأبراج والحظ 4-10-2009

اذهب الى الأسفل

الأبراج والحظ 4-10-2009

مُساهمة من طرف Azad Manan في الأحد أكتوبر 04, 2009 10:03 am

مولود هذا اليوم شخص مدافع ومحب للتملك، فمن الممكن أن يصبح عاشقاً غيوراً عندما يشعر بعدم الأمان.. سوء تفاهم بسيط يتطور ويسبب لك بعض التوتر سرعان ما يزول. تعيش من أجل الظهور، وتحقق كل أهدافك بسهولة لأنك لا تستسلم بسرعة. تعشق المرح ولا تتحمل العيش إلى جانب شريك حساس يحزن لأتفه الأسباب.

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. الحظ ليس في جوارك يا عزيزي الحمل. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك وإلا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية عليك بمشاورة عقلك في الحين والآخر وترك القلب جانبا. هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك. رقم الحظ:9.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)


يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك. أنت شخص مهم ولديك الكثير من المعجبين. عليك أن تكون مرحا لتنعم بذلك. رقم الحظ:14.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام. ابتعد عن المشروبات الروحية. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل وإلا وقعت ضحية الإرهاق. رقم الحظ:8.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ أنت تجتذب إليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة. اعتمد على حدسك اليوم. إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق، فذلك محتمل. النجوم تنير طريقك و هذا اليوم مهم إذا أردت اتخاذ بعض القرارات الصعبة أو المهمة عاطفيا النجوم تعطيك الكثير من الأمل في نقلة مهمة على صعيد حياتك العاطفية. رقم الحظ:17.

الأسد (21 تموز – 21 آب)


حاول أن لا تكون عدوانيا في الكلمات مع من حولك، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني. هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة: إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات وستكون مفضّلة بشكل خاص. ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية، الغيرة ستشتت تفكيرك وتؤدي بك إلى نتيجة غير محمودة. رقم الحظ:11.

العذراء (22 آب - 22 أيلول)


احذر من الافتراء ومن أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك. لَسْتَ تماماً نفسك. لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا وهادئا في طرح هذه الأمور ولا تتسرع في الحكم. رقم الحظ:5.

الميزان ( 23 أيلول – 22 ت1)


احذر من الخلافات مع المقربين منك هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها، لَيس لأنّك تحتاجه. هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد أصدقائك على تخطي أزماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا. رقم الحظ:11.

العقرب (23 ت1 - 22 ت2)


لا تصرف مالك على نزواتك هنالك بعض الأمور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبء الإضافي. هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شيء تَعمَلُه. وهذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع وعميق. رقم الحظ:1.

القوس (23 ت2 - 20 ك1)


لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة. يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسما. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. ولكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت، وقد تواجه نفوراً إذا استمررت في تصديق نفسك. عليك أن تراجع نفسك لكي تكون أكثر واقعية وأقل خيالية. رقم الحظ:8.

الجدي (21 ك1 - 19 ك2)


لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع ما تفكر به، فلا تنفجر عندما يخطر ببالك فكرة أو مشروع. ولا تكثر الحديث عن نفسك. عليك بأن تستمع أكثر مما تقول كي تحسن خططك. رقم الحظ:7.

الدلو (20 ك2 - 18 شباط)


تمتلك أفكاراً غير عادية وربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها أنت في وضع يؤهلك لتكون شخصيا قياديا فقط كن هادئا. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شيء تَعمَلُه، وهذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع وعميق . دع الأمور كما هى عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هى الأمر الأكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول أن تتمتع بها بدل فهمها. رقم الحظ:6.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)


سماءك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة. أنت متواضع اليوم، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق الإحساس، وكمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك. هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. أنت في وضع مهني جيد ومستمر بالتحس. وسماءك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية مهنيا:لا تتوقع الكثير في العمل هذه الفترة كن صبورا . رقم الحظ:4.

_________________
avatar
Azad Manan
المـدير !!!!!!!
المـدير !!!!!!!

عدد الرسائل : 1772
العمر : 37
الموقع : المانيا
العمل/الترفيه : كتابة الشعر&عزف & غناء&انترنيت
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azadmanan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأبراج والحظ 4-10-2009

مُساهمة من طرف هفووووون في الإثنين نوفمبر 02, 2009 5:50 pm

الف شكر الك اخي الغالي ازاد عالموضوع والمجهود
avatar
هفووووون
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 2042
العمر : 27
الموقع : سوريا
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى