آزاد منان Azad Manan
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه في منتديات أغاني عفرينية Estranên Efrinê


الأبراج والحظ 14- 11- 2009

اذهب الى الأسفل

الأبراج والحظ 14- 11- 2009

مُساهمة من طرف Azad Manan في السبت نوفمبر 14, 2009 4:15 pm



مولود هذا اليوم قوي الشخصية وصاحب مواقف حاسمة. كما أن عاطفته تجاه الشريك قوية جداً.. يشعر الآخر بالسعادة في حضورك لأنك مشرق، وتهتم بالمستقبل، وتنتمي الى كل الأماكن. تنفق المال بلا تفكير لأنك تريد في الدرجة الأولى أن تشعر بالسعادة.

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


يوم جيد إجمالا على الصعيد المهني. تشعر بالنشاط والحيوية والرغبة في إنجاز أعمالك. الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة لبعض الوقت. ستحب الذهاب إلى السوق، لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة. قل نعم لأية دعوة توجّه إليك. أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة. حضورك الخاطف يشحن المكان المتواجد به. وتُعامل كأنك نجم. رقم الحظ:6.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)


تتلقى خبرا يفرحك اليوم حول استثماراتك في البورصة. لا تهدر وقتك وجهدك بالتفاصيل التافهة، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين. تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء والانتقاد، تفصيلياً وإجمالاً، فيحبطونك ويثنون من عزيمتك. رقم الحظ:11.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


لا تسير أمورك اليوم على ما يرام، مما يجعلك تلجأ الى العصبية، ولكن حاول أن تكون هادئا، لأنها لن تحل المشكلة. أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف، لكن عليك أن تسأل نفسك: هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية؟ لا تتوقع المساعدة من الآخرين إذا لم تساعدهم. رقم الحظ:8.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


اليوم لديك العديد من الانشغالات التى تقوم بها، مما يسبب لك الإرهاق. حاول أن تأخذ قسطا من الراحة. استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطء بسبب بعض الأخطاء المتراكمة., ننصحك ببدء تقييم عملك من جديد. عاطفيا أنت شخص حساس جدا والجميع يحبك. رقم الحظ:22.

الأسد (21 تموز - 21 آب)


تشعر بالملل بسبب الأعمال المهنية التى تقوم بها. حاول أن تغير من أسلوب عملك. ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك وبساطتك الممزوجة مع القليل من السحر وحلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل، أم لأشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك. فقط اترك لنفسك العنان اليوم. رقم الحظ:6.

العذراء (22 آب - 22 أيلول)


لا تكن متكبرا ومتمسكا بآرائك. حاول أن تستمع الى وجهة نظر الطرف الآخر. ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك وحيويتك. رقم الحظ:10.

الميزان ( 23 أيلول - 22 ت1)


حاول أن تترك انطباعا جيدا على عملائك، فالابتسامة المشرقة التى تتمتع بها قد تكسبك الكثير. قد يُحبَط شعورك هذا اليوم؛ لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك. تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة، بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة. النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة؛ استغلها في المجال العاطفي. رقم الحظ:14.

العقرب (23 ت1 - 22 ت2)


لا تجعل عصبيتك سببًا في مشكلة بينك وبين أحد زملاء العمل. خذ الأمور ببساطة أكثر. أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي، وترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك، تحب المعجنات الخفيفة، والمشي التأمّلي. رقم الحظ:4.

القوس (23 ت2 - 20 ك1)


حاول أن تتبع النقاش والحوار، فالكلام أخذ وعطا، والنقاش مهم لحل المسائل المتعلقة بالعمل. أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية والنشاط. إذا كنت تشعر بأنك لست أنت، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز أمورا لم تكن تتوقع أنك قادر عليها. رقم الحظ:16.

الجدي (21 ك1 - 19 ك2)


أوضاعك اليوم جيدة بشكل عام في الصباح، ولكن الأعمال تتراكم عليك في فترة الظهر. استغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود. لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار. حاول أن توفق بين الحبيب والعائلة وأن تحل النزاعات التى بينهما. رقم الحظ:7.

الدلو (20 ك2 - 18 شباط)


يوم عملي ولكنه سيكون ممتع، حيث تستمتع بتنفيذ أعمالك اليوم. تحتاج العواطف العظيمة إلى كثير من الانتباه. وتحتاج العواطف البسيطة أيضاً إلى نفس الانتباه، فكّر بذلك. سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. وهذا لا يعني أنّك ستواجه صخباً وفوضى، لكنّك قد تحتاج إلى التذكير بأن تمسك نفسك عن المثيرات الكبيرة. رقم الحظ:5.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)


حاول حاليا أن تساير الوضع الراهن، حتى تنقلب الأمور الى صالحك. إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان. إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لتتخذ القرر المناسب، لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب. رقم الحظ:17.

_________________
avatar
Azad Manan
المـدير !!!!!!!
المـدير !!!!!!!

عدد الرسائل : 1772
العمر : 37
الموقع : المانيا
العمل/الترفيه : كتابة الشعر&عزف & غناء&انترنيت
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azadmanan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى