آزاد منان Azad Manan
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه في منتديات أغاني عفرينية Estranên Efrinê


الأبراج والحظ 19- 12- 2009

اذهب الى الأسفل

الأبراج والحظ 19- 12- 2009

مُساهمة من طرف Azad Manan في السبت ديسمبر 19, 2009 11:48 am

الطبع غلب التطبع، وأنت لديك طبع. تحب الحصول على احتياجاتك ورغباتك بسهولة. إنك محظوظ ومتواكل.. تتعامل مع المنافسة كأنها من التفاصيل التي تجعلك تُظهر قوتك وشجاعتك، وقدرتك على تخطي الصعاب ببساطة. ترى في السلطة الأمان والسعادة الحقيقية، تتحمل المسؤولية بجدية مطلقة.

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


لا تعلق اليوم آمالا كبيرة وتوقعات على أمر ما، فقد لا يحدث هذا الأمر. خبر مفاجئ قد تسمعه اليوم من الحبيب، يجعلك تشعر بالاستياء. تمدك النجوم بالجاذبية والسحر، يصل سحرك الغامض إلى قمته مرة أخرى. سيكون الآخرون مغرمين بك. تستطيع صنع العجائب بقدرتك المدهشة على التحويل. فقط تخيّل ما يمكن تحوّله، وسيكون لك ذلك. أنت تبحث عن أمل جديد لا تكن متسرعًا. رقم الحظ:25.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)


تشعر اليوم بالقوة وحب التسلط، ولكن لا تجعل هذا الشعور يسيطر على قراراتك. تتلقى هدية مفاجئة من الحبيب اليوم تُدخِل السرور الى قلبك. لا تنغمس في مشاعرك نحو الآخرين. فكر بشكل أكثر عقلانية، فمازلت تحتاج وقتاً أكبر لإدراك الواقع. على صعيد العمل لديك فرصة اليوم لتحقق قفزة كبيرة. رقم الحظ:5.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


شعور أفضل ينتابك اليوم، فالضغوطات تخفّ عنك. حاول أن تلتزم أكثر بمواعيدك مع الحبيب. علاقة صداقة ستتحول إلى علاقة غرامية؛ مما يجعلك في وضع عاطفي جميل. ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز، ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات. رقم الحظ:10.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


ليس هذا باليوم الجيد لك يا عزيزي السرطان، فكثير من الأمور الطارئة قد تحدث. تشعر بالتعب وتعتذر عن موعدك مع الحبيب. كن حذراً في الصفقات التجارية. لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك أن تدرس احتمالات الخسارة، قبل احتمالات الأرباح التي قد لا تتحقق. إذا كنت لاتزال وحيداً، عليك أن تبدأ التفكير بالزواج. رقم الحظ:3.

الأسد (21 تموز - 21 آب)


تتمتع اليوم بالجاذبية والثقة بالنفس، مما يجعلك تطرح أفكارك بجرأة. مشادة كلامية قد تحدث اليوم بينك وبين الحبيب. في الحب هنالك دائما الحلو والمر، وكونك تمر بالوضع الصعب اليوم، فهذا لا يعني أن جميع الناس سيئون. فقط أنت بحاجة الى من يقف إلى جانبك. رقم الحظ:11.

العذراء (22 آب - 22 أيلول)


تستقبل اليوم بابتسامة وإشراقة جديدة، وتشعر أن لديك الطاقة والقدرة على إنجاز كل المهام. احذر في تصرفاتك مع الحبيب، فأنت لا تريد أن تخسر حب حياتك. لديك تقدم ملحوظ في العمل، عليك أن تشعر ببعض الإطراء. ولكن ليس الكسل. توقّع الفرص المتاحة للرومانسية، قد يخفق القلب اليوم ويطرق الحب الباب. يومك مليء بالمرح مع الآخرين، صديق قديم يجعلك تتذكر أمور قد نسيتها. رقم الحظ:24.

الميزان (23 أيلول - 22 ت1)


تتراكم عليك الأعمال اليوم، ولا تعرف من أين ستبدأ إنجازها. لديك اليوم موعد مع حب حياتك وشريك المستقبل؛ فاستعد له. الحب الذي تكنّه للآخرين ليس دائمًا أمرًا متبادَلاً، فهناك من يُظهر لك المحبة، وهو بنفس الوقت يضمر لك كثيرا من العداء والكراهية. في العمل أنت شخص مهم اليوم؛ لأن ما ستفعله سيغير كثيرا في سياسة الشركة، ويعطيك أولوية على زملائك في العمل. رقم الحظ:16.

العقرب (23 ت1 - 22 ت2)


كثير من الأعمال تنتظرك اليوم، ولا مجال لتأجيلها. لا تكن متساهلاً مع تصرفات الشريك. يجب أن تضع حدًّا لهذه التصرفات. الواقعية أمر مهم عليك أن تتحلى به، فقط الحقائق هي ما يجب أن تنظر إليه. تحرّ وتثَبّتْ من التفصيلاتَ اليوم. ارتباطات مَع أشخاص بعيدين كانوا متعلقين بالعمل، أو أصدقاء، أَو أقرباء. رقم الحظ:1.

القوس (23 ت2 - 20 ك1)


أوضاعك المالية تشغل بالك كثيرًا اليوم، حاول أن تفكر في حل للخروج من هذا المأزق. احرص على إرضاء من تحب، فأنت لا تستطيع الاستغناء عنه. الأمل الذي تنتظره ليس بعيدًا عن متناول يدك، فقط عليك أن تصبر وأن تنظر الى الأمور بمنظار من التفاؤل، واعلم أن الطريق إلى الآمال الكبيرة يكون طويلا ومليء بالمشكلات. رقم الحظ:10.

الجدي (21 ك1 - 19 ك2)


المزاجية لن تفيدك اليوم في تعاملك مع زملاء العمل، حاول أن تكون أكثر عقلانية. حاول أن تبدأ بالمصالحة بينك وبين الحبيب. لا تكن متعصبًا بآرئك حول نقطة معينة أنت بحاجة الى أن تتعلّم كيف تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك، تعلّم أن تفهمهم. في العمل لديك الأصدقاء والأعداء، فلا تأتمن أحدًا. رقم الحظ:17.

الدلو (20 ك2 - 18 شباط)


لست في مزاج يجعلك قادرا على العمل اليوم، اعتذر أو قدم طلب إجازة. حاول أن تخرج من جو الكآبة الذى تعيشه بالخروج مع الحبيب. أنت تقدم عملا كثيرا في مقابل القليل من الحوافز؛ انهض ودافع عن حقوقك، فأنت تستحق الأفضل. ولكن لا تبالغ في تقديرك لنفسك كي لا تكون محط انتقاد الآخرين، اتبع حدسك، فهو لن يخذلك. رقم الحظ:1.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)


تتحمل اليوم مسؤولية تصحيح أخطاء ارتكبتها في السابق. تتمتع بجاذبية لا تقاوم اليوم، فأنت بالنسبة الى الشريك الحب الذى طالما انتظره. لا تكن مهمومًا أكثر مما ينبغي؛ لأن هذا يجعلك عرضة للانهيار عند أقل أزمة أو مشكلة صغيرة. الشخص الذي تبحث عنه، يجعلك في وضع غير مستقر، عليك الاكتفاء بما هو بين يديك. رقم الحظ:4.

_________________
avatar
Azad Manan
المـدير !!!!!!!
المـدير !!!!!!!

عدد الرسائل : 1772
العمر : 37
الموقع : المانيا
العمل/الترفيه : كتابة الشعر&عزف & غناء&انترنيت
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azadmanan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأبراج والحظ 19- 12- 2009

مُساهمة من طرف Rodîn Manan في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 12:25 pm



شكراً بس انا برجي مو مضبوط

لك اي حب ومدري شو

الهم يسلم ايدك

Razz

_________________
avatar
Rodîn Manan
نائب المدير
نائب المدير

عدد الرسائل : 597
العمر : 32
العمل/الترفيه : مدرب كيكوشين كاي
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأبراج والحظ 19- 12- 2009

مُساهمة من طرف Azad Manan في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 2:19 pm

ههههههههه

ليش رودين ما عجبك برجك

منور يا غالي



_________________
avatar
Azad Manan
المـدير !!!!!!!
المـدير !!!!!!!

عدد الرسائل : 1772
العمر : 37
الموقع : المانيا
العمل/الترفيه : كتابة الشعر&عزف & غناء&انترنيت
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azadmanan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى