آزاد منان Azad Manan
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه في منتديات أغاني عفرينية Estranên Efrinê


الأبراج والحظ 9- 1- 2010

اذهب الى الأسفل

الأبراج والحظ 9- 1- 2010

مُساهمة من طرف Azad Manan في السبت يناير 09, 2010 4:35 pm

بالرغم من أن مولود هذا اليوم عاطفي، ويميل إلى التعاطف مع حاجات الآخرين، فهو لا يحب أن تقف الأشياء في طريقه.. عفويتك وعدم قدرتك على جرح أحاسيس الذين يشاطرونك حياتك، هما من التفاصيل التي تجعل الشريك يسامحك على تهورك، وسخريتك، وصراحتك المفرطة.

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)


أنت متسرع جدا في قراراتك هذه الأيام. عليك أن تكون أكثر روية في تنفيذها. لا تتجاهل التصرفات التى لا تعجبك من الحبيب، عليك أن تواجهه بها. ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة. اتصل مع محيطك بشكل أفضل ولا تغلق الباب أمام الفرص الجديدة، الحب في الطريق اليك. لا تكن متعجّلا مع الطرف الآخر، ولكن حاول فهم ما يريد. رقم الحظ:3.

الثور (21 نيسان - 20 أيار)


عليك الاستمرار بعملك الجَدّي؛ لأنه الخطوة الوحيدة لتحقيق النجاح. تصرفاتك تبهر من تحب وتقربه منك أكثر. راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية، وببرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ كي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. رقم الحظ:2.

الجوزاء (21 أيار - 20 حزيران)


تكلف بمهام جديدة تفرحك، لأنها ستكسر من الروتين اليومي الذي تقوم به. لا تعطي من تحب وعودا لا تستطيع الالتزام بها. كن متواجداً طيلة اليوم. جلستك في موعدك ستكون جيدة، ولكن ليس إذا كنت ستضع حواجز من التكبر والغطرسة، وفّر هذه الخطط لتكسب العلم. لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل. رقم الحظ:9.

السرطان (21 حزيران - 20 تموز)


تستعد لصرف المزيد من الأموال على مشروع عمرك، الذي طال ما حلمت به. حاول أن تكون أكثر جدية في التعبير عن حبك للشريك والتفكير بالارتباط به. هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح، وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم وفضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء، فكن حكيما فيما تأكل.. عائليا هناك أخبار جيدة، فلا تجعل ضغوط العمل سببا في المشكلة بينك وبين عائلتك. رقم الحظ:22.

الأسد (21 تموز - 21 آب)


تنتقل الى مرحلة مهمة في مستواك المهني، تقربك أكثر لتحقيق أهدافك. قد يسبب لك أحد الأشخاص مشكلة تُبعد الحبيب عنك، فكن حذرا. الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء. أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ والضعف متنبّأ به في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على أسراراك. رقم الحظ:16.

العذراء (22 آب - 22 أيلول)


بعد دراسة مطولة توافق على مشروع ضخم، لطال ما خططت له. عليك أن تعامل الحبيب كما ترغب أن يعاملك هو. ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق أو شريك الحياة؛ كي تستعيد نشاطك المعتاد. رقم الحظ:8.

الميزان (23 أيلول - 22 ت1)


حاول أن تستعين وتطلب المساندة، للحصول على المنصب الذي طال ما تمنيته. ابحث عن الاستقرار، واترك العلاقات العابرة التى لن توصلك لأية نتيجة. أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الأكبر. رقم الحظ:7.

العقرب (23 ت1 - 22 ت2)


حاول أن تكون أكثر التزاما في تنفيذ مهامك المعتادة، كي لا تخسر سمعتك. انسَ الحب القديم وذكرياته وابدأ من جديد. تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء والانتقاد، تفصيلياً وإجمالاً؛ فيحبطوك، ويثبطوا من عزيمتك. ابحث عن الأصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد، ولا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب. رقم الحظ:10.

القوس (23 ت2 - 20 ك1)


حاول أن تكون أكثر حكمة في اتخاذ قراراتك، فالجرأة والمغامرة لن تزيد الأمور إلا تعقيدا. عليك أن تتخذ قرارا حاسما بشأن علاقتك مع من تحب. استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن، الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك تجاهه. رقم الحظ:9.

الجدي (21 ك1 - 19 ك2)


تخصص اليوم لإنجاز الأعمال المتراكمة عليك منذ فترة. يعترف لك أحد الأشخاص بحبه، يفاجئك هذا الاعتراف الذى لم تكن تتوقعه. يقول لك الفلك إنك محط أنظار الجميع، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل وتبدأ بالسبسبة لتهور صحتك، شغّل الموسيقا الآن وابدأ بالغناء. أو اذهب الى السينما أو المسرح او الطبيعة وكن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور، حسّن علاقاتك مع عائلتك؛ كي تتمكن من تجاوز أوقات الضغط. رقم الحظ:26.

الدلو (20 ك2 - 18 شباط)


عليك أن تكون أكثر دقة في تنفيذ أعمالك، والاهتمام بالتفاصيل بشكل أكبر. تقوم بالمستحيل لتنال رضا من تحب. أهلاً بالرومانسية. إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم، فابدأ بالبحث عنه الآن. وفكّر بطريقة الخروج عن المألوف، حين تخطط لقضاء هذا المساء. أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام. الرومانسية ضعيفة في حياتك، فلا تترك هذه الفرصة اليوم. رقم الحظ:1.

الحوت (19 شباط - 20 آذار)


لا تجعل الضغوط التى يمارسها عليك أحد الأشخاص تدفعك لأن تفكر بالحياد عن قراراتك. لا تتخذ قراراتك بشكل فردي إنما شارك بها من تحب، "اعقلها وتوكّل" عليك العمل بهذه النصيحة. هدّئ من روعك، وأعد حساباتك بدقة، تعلّم من تجارب غيرك، فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك وقع فيها. وتذكّر أن في التأني السلامة وفي العجلة الندامة. استفد من هذه النصيحة كي تحسّن حياتك وحياة أسرتك. رقم الحظ:15.

_________________
avatar
Azad Manan
المـدير !!!!!!!
المـدير !!!!!!!

عدد الرسائل : 1772
العمر : 37
الموقع : المانيا
العمل/الترفيه : كتابة الشعر&عزف & غناء&انترنيت
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://azadmanan.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأبراج والحظ 9- 1- 2010

مُساهمة من طرف هفووووون في الأحد فبراير 07, 2010 8:55 pm




يسلمووووووووو ازادوووووووو
avatar
هفووووون
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 2042
العمر : 27
الموقع : سوريا
مزاجي :
الدولة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى